تصدر اسم النجم عمرو دياب والفنانةدينا الشربينيمن جديد، بسبب تعليق الأخيرة المفاجئ من أجل الترويج لفيلمها المنتظر عرضه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين". دينا الشربيني مع عمرو دياب في فيلم جديد!
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تصدر اسم النجم عمرو دياب والفنانةدينا الشربينيمن جديد، بسبب تعليق الأخيرة المفاجئ من أجل الترويج لفيلمها المنتظر عرضه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".
دينا الشربيني مع عمرو دياب في فيلم جديد!
دينا الشربيني بدأت الترويج لفيلمها الجديد، فنشرت صورة من البوستر الرسمي للعمل عبر انستقرام، وكشفت عن مفاجأة تخص ضيوف الشرف في الفيلم المنتظر قائلة: "البعض ض لا يذهب للمأذون مرتين🙏 فيلم كريم عبدالعزيز😍😍. بطوله ماجد الكدواني 😍. انتاج وائل عبدالله 😍 لؤى عبدالله😍أوسكار للتوزيع ودور العرض تأليف إيمن وتار😍. إخراج أحمد الجندى😍 وضيوف الشرف مفجأه حلوه جدااااالبعض لا يذهب للمأذون مرتين صيف 2020".
 
تعليق دينا الشربيني المفاجئ حول فيلمها الجديد، دفع الكثيرين للتخمين أن عمرو دياب هو مفاجأة العمل.
دينا الشربيني وعمرو دياب في عيد الحب
 
 
وكان عمرو دياب فاجأ الجمهور بنشره صورة مع دينا الشربيني في عيد الحب، وعلق عليها قائلاً: "عيد حب سعيد...#زي_ماانتي""، لترد عليه بتهنئته على ألبومه الجديد "سهران"، مع معايدة رومانسية بمناسبة الفلانتين.
 
يذكر أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وإنتاج وائل عبدالله لؤي عبدالله وإخراج أحمد الجندي.
المصدر: ليالينا